عشاق كيوهيون وسوبر جونيور ذكريات الـ K POP

عشاق كيوهيون وسوبر جونيور ذكريات الـ K POP

لعشاق الكي بوب وسوبر جونيور ايضا والاستمتاع بالاغاني والروايات الكورية وهو منتدى ترفيهي ......Forum for entertainment
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلطة الثوم و زيت الزيتون للشعر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cho Sam Kyu
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 24/07/2015
العمر : 21
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: خلطة الثوم و زيت الزيتون للشعر   الإثنين يوليو 23, 2018 2:52 am



خلطة الثوم وزيت الزيتون لكثافة الشعر:


الوصفة الأولى:
يتم هرس رأس ثوم ثم يضاف إليه كمية مناسبة من زيت الزيتون النقي وبعد امتزاجهم بشكل جيد يتم وضع الخليط في عبوة وتحفظ لعشرة أيام في مكان بارد ويتم استعمال الخليط كل يوم وذلك في الأسبوع الأول من العلاج مرة يومياً ثم يتم التخفيف لثلاث مرات في كل من الأسبوع الثاني والأسبوع الثالث ثم يتم تقليل المدة لتكون مرة واحدة في الشهر وذلك عن طريق وضعها على الشعر لفترة ساعتين ثم يغسل الشعر بشكل جيد باستعمال الماء الفاتر وسوف تجدين شعرك قد أصبع أكثر كثافة مع الاستعمال بإذن الله.

الوصفة الثانية:
قومي بإضافة حبة من الثوم السابق تقشيرها إلى قدر كافي من الزيوت المغذية للشعر كزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع وأي زيوت متوفرة لديك طبيعية وخاصة بالشعر. قومي بوضع الخليط على النار مع تقليبه وتركه حتى يصل لدرجة الغليان. اتركيه ليبرد ثم استعمليه على شعرك عن طريق تغطية كل الشعر به لفي شعرك باستعمال غطاء بلاستيكي وذلك لمدة سبع ساعات ثم اشطفيه بعدها بالمياه والشامبو كعادتك بشكل جيد. يمكن القيام بهذه الوصفة مرة أسبوعياً.

الوصفة الثالثة:
يتم إضافة العسل إلى الوصفة كبلسم للشعر مع الثوم وذلك لزيادة لمعان الشعر والمحافظة على حيويته. يمكن أن تضيف للوصفة الزنجبيل وذلك لمعالجة رائحة الثوم النفاذة ولأن الزنجبيل أيضاً مفيد ومغذي للشعر جداً.

الوصفة الرابعة:
يمكنك استعمال الثوم في معالجة أمراض فروة الرأس بشكل مباشر عن طريق وضعه على فروة الرأس مع زيت الزيتون حيث ستقوم بتدليك فروة الرأس بلطف من ثم تغطيتها بغطاء بلاستيكي حتى اليوم التالي وغسل الشعر بشكل جيد

لإزالة رائحة الثوم النفاذة يمكن استعمال صفار البيض سوف تحتاج إلى نصف ملعقة من العسل الطبيعي مع ملعقة من البابونج وقليل من المياه والثوم ومن ثم ستقوم بمزج الخليط سوياً ووضعه على فروة الرأس بصورة مباشرة وتركه عليه لفترة 60 دقيقة على الأقل ثم غسل الشعر بشكل جيد بالماء الفاتر.

الوصفة الخامسة:
لزيادة سرعة نمو الشعر وتطويله سوف تحتاج إلى حبة من الثوم المهروس مع إضافة قليل من زيت الزيتون وأي من الزيوت المتوفرة لديك والمغذية للشعر كزيت الخروع وزيت الجوز ومن ثم ستحتاجين إلى تسويتهم بنفس القدر وخلطهم بشكل جيد وتركهم على نار هادئة حتى يغلي الخليط. قم بتطبيقه على الشعر لفترة ثمان ساعات ثم شطفه بالماء الفاتر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovekoreanarab.forumegypt.net
 
خلطة الثوم و زيت الزيتون للشعر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق كيوهيون وسوبر جونيور ذكريات الـ K POP :: مواضيع للبنات-
انتقل الى: